شبكة أول حب YOU COULD PUT BANNER/TEXT/HTML HERE, OR JUST REMOVE ME, I AM IN header.htm TEMPLATE

تخفيض على أسعار الإعلانات تخفيض على أسعار الإعلانات تخفيض على أسعار الإعلانات


تخفيض على أسعار الإعلانات
تخفيض على أسعار الإعلانات

جديد الصور

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

منوعات
عالم حواء
مطبخ حواء
تعرفي على أهم 6 أطعمة للحفاظ على شبابك

Dimofinf Player

تعرفي على أهم 6 أطعمة للحفاظ على شبابك
تعرفي على أهم 6 أطعمة للحفاظ على شبابك
04-12-2009 07:53
يكتشف العلماء يوما بعد يوم أهمية أنواع معينة من الأغذية في الحفاظ على الصحة وابعاد شبح الأمراض. لكننا نتوقف اليوم عند أهم ستة أطعمة تساعدك على المحافظة على شبابك.

الشوكولاتة
تقل لدى شعوب كونا، في جزر سان بلاس قبالة شاطئ بنما، معدلات الاصابة بأمراض القلب تسعة أضعاف عما هي لدى سكان بنما نفسها. والسبب، هو أن شعوب كونا يشربون العصائر الممزوجة بالكاكاو التي تساعد في الحفاظ على وظائف الأوردة الدموية، ما يقلل الاصابة بارتفاع ضغط الدم أو النوع الثاني من السكر وأمراض الكلى والخرف.

التوت البري
أظهرت دراسة أجريت عام 1999 في جامعة تافت (معهد بحوث التغذية) أن الفئران التي تمت تغذيتها بالتوت البري فاق عمرها ما يوازي عشر سنوات من عمر الانسان، الفئران التي غذيت بمواد غذائية أخرى، كما أنه يساعد في الحفاظ على الذاكرة.

الجوز (البندق)
أظهرت الدراسات أن الذين يأكلون الجوز يعيشون في المعدل لعامين أو عامين ونصف العام أكثر من غيرهم ممن لا يتناولونه. فالجوز مصدر غني بالدهون غير المشبعة ويقدم للجسم فوائد صحية تشبه تلك التي يقدمها زيت الزيتون. كما انه مصدر للفيتامينات والمواد المعدنية والمواد المضادة للأكسدة.

الروب
أظهرت إحدى الدراسات في السبعينات من القرن الماضي أن جورجيا كان فيها أكبر نسبة من المعمرين الذين تتجاوز أعمارهم مائة عام، وقيل آنذاك ان السر في ذلك هو كثرة تناولهم للروب. فالروب غني بالكالسيوم والبكتيريا المفيدة لصحة البطن والمعدة وتقلل من مخاطر الاصابة بأمراض الجهاز الهضمي ذات الصلة بتقدم العمر.

زيت الزيتون
تشير الدراسات إلى أن زيت الزيتون يخفف من مخاطر الاصابة بأمراض القلب ويخفض الكوليسترول ومخاطر الاصابة بالسرطان. ويحتوي زيت الزيتون على بعض المواد المضادة للأكسدة وقد تساعد في ابعاد بعض أمراض الشيخوخة.

السمك
بدأ الباحثون قبل ثلاثين عاما، بدراسة لماذا لا تصيب أمراض القلب سكان الاسكا الاصليين، وخلصوا إلى أن السبب يعود إلى الكميات الكبيرة التي يستهلكونها من السمك. فالسمك يمثل مصدرا وافرا من دهون "اوميغا - 3" التي تساعد في منع الاصابة بالكوليسترول وأمراض القلب.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 243


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تخفيض على أسعار الإعلانات تخفيض على أسعار الإعلانات

تقييم
3.81/10 (58 صوت)

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

الاكثر مشاهدةً

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر ترشيحاً

تخفيض على أسعار الإعلانات تخفيض على أسعار الإعلانات تخفيض على أسعار الإعلانات تخفيض على أسعار الإعلانات

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.